مدرسة السعادة للتعليم الأساسي -مدارس الغد


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وزارة التربية / المدارس / عطلة .. يوم الأحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلم السعادة
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 139
العمر : 39

مُساهمةموضوع: وزارة التربية / المدارس / عطلة .. يوم الأحد   الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 9:39 pm

cheers cheers Sep 24, 2008 - 08:28 -

وزارة التربية / المدارس / عطلة ..

دبي في 24 سبتمبر / وام / أعلنت وزارة التربية والتعليم ان يوم الأحد المقبل الموافق 28 سبتمبر الجاري عطلة في جميع المدارس الحكومية والخاصة وذلك تماشياً مع ما قررته جامعات الدولة في الشأن نفسه .

وقال سعادة راشد سالم النعيمي مدير عام وزارة التربية والتعليم ان الوزارة بحثت موضوع الدوام المدرسي يوم الأحد المقبل وارتأت بموجب توجيهات من معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم امكانية تعطيل المدارس في هذا اليوم على أن يتم التعويض عنه في وقت لاحق بالتنسيق مع مجالس التعليم والمناطق التعليمية .

وأوضح النعيمي أن كثير من الأسر والعائلات لديها أبناء في مرحلتي التعليم العام والجامعي وأنه ليس هناك ما يمنع من التوفيق بين الإجازات في المدرسة والجامعة من أجل تحقيق الاستقرار الأسري خلال عطلة العيد طالما أن ثمة إمكانية لتعويض اليوم بما لا يخل بالتقويم الدراسي.

وأكد ان الوزارة راعت في هذا التوجه ما تقتضيه الخطة الدراسية المبنية على عدد ساعات تم اعتماده وفق جرعة المناهج الدراسية المقررة على جميع مراحل التعليم وتوصلت الى عدم تأثر الخطة بالتعطيل المقرر شريطة تعويضه بيوم آخر أو بساعات يمكن اضافتها على الجدول المدرسي لاحقاً .. منوهاً إلى أن التعطيل يقتصر على المدارس وأن يوم الأحد المقبل هو يوم دوام عادي في ديواني الوزارة / أبوظبي ودبي / وإدارات المناطق التعليمية .






/د/ وام/ع ع/مص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsaadaschool.ibda3.org
 
وزارة التربية / المدارس / عطلة .. يوم الأحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة السعادة للتعليم الأساسي -مدارس الغد :: منتديات السعادة التربوية والتعليمية Educational Forums :: منتدى الأخبار التربوية Educational News Forum-
انتقل الى: