مدرسة السعادة للتعليم الأساسي -مدارس الغد


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أعمال المنزل تمنحك الحيوية والجمال بطن مشدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من دبي



عدد الرسائل : 43

مُساهمةموضوع: أعمال المنزل تمنحك الحيوية والجمال بطن مشدود   الخميس 13 نوفمبر 2008, 5:50 pm

لمنع ترهل البطن يمكنك مسح الأرض حيث تركعين على ركبتيك، ومن ثم امسحي الأرض، فيما تحركين أردافك وليس ظهرك. حافظي على بطنك مشدودا إلى الداخل، ولا تدفعي بمؤخرتك إلى الخلف. حركي الممسحة باتجاهك، زفير، شدي بطنك إلى الداخل. كرري 25 مرة ، فتحصلين على أرضية لماعة وبطن مشدود، في زمن قياسي.
أفخاذ بلا دهون
تحصلين عليها بتنظيف سجادتك بوساطة المكنسة الكهربائية. التقطي المكنسة الكهربائية، وفيما تكنسين باتجاه الأمام، اخطي بقدمك في الاتجاه نفسه، فيما ركبة الساق الخلفية تكاد تلامس الأرض كما يظهر في الرسم. ارجعي المكنسة وقدمك إلى نقطة الانطلاق، كرري مع الساق الأخرى، بمعدل عشرة تمارين لكل ساق. وستحصلين على أفخاذ قوية ومشدودة، و«خالية من الدهون» بأسرع مما تتوقعين.
قدّم ممشوق
تحصلين عليه بمحادثة صديقتك عبر الهاتف. حين ترغبين الاتصال بأحد أصدقائك، ما عليك في المرة المقبلة، إلا التخلي عن الحذاء ذي الكعب العالي، والاستعاضة عنه بالوقوف على رؤوس أصابعك، وحين تصلين إلى أعلى ارتفاع، حافظي على وضعك لبضع ثوان، واخفضي أصابعك بتمهل، ثم أعيدي المحاولة. بهذه الطريقة تحصلين على شكل نحيل وتخسرين سعرات حرارية.
جسم مثالي
تحصلين عليه، وأنت جالسة على الأريكة. وباعتقادك ان الجلوس هو أسهل ما يمكن القيام به في هذه الحياة. وحقيقة الأمر ليست كذلك، حين تقومين بتمارين الأيروبيك المنزلية السريعة والخاطفة. من الآن وصاعدا ، كلما هممت بالجلوس، على كرسي المطبخ، أو كنبة غرفة الجلوس....
توقفي قبل ارتطام مؤخرتك بالكرسي أو الكنبة لبضع ثوان، ثم قفي من جديد وابق ظهرك مستقيما، فيما تشدين بطنك إلى الداخل برفق. ان قيامك بهذا التمرين ثلاث مرات، كل مرة تهمين بالجلوس (حتى في الحمام)، سرعان ما تحصلين على منطقة سفلية، قوية ومشدودة.
صدر جميل
تحصلين عليه بالاتكاء على مكتب أو منضدة. فيما أنت تنتظرين الماء حتى يغلي، اتكئي على المنضدة في المطبخ، مع إبقاء جسمك مستقيما، وضعي يدك بعيدا عن حافة المنضدة. انخفضي باتجاه المنضدة، بالانحناء على مرفقيك، ثم توقفي لثوان قليلة ، ثم استقيمي. تابعي التمرين حتى تتقنيه، تحصلي على صدر جميل.
إرشادات مفيدة
ـ لدى قيامك في آن معا بإزالة الغبار، ثم الكنس، والفرك والمسح، تخسرين 300 سعرة حرارية في الساعة.
ـ يحرق صعودك الدرج حوالي 100 سعرة حرارية في 10 دقائق.
ـ الإعداد لحفل في المنزل، تخسرين 115 سعرة حرارية، أثناء عملية التبضع، 140 سعرة حرارية في الساعة، أثناء الطهي، و70 سعرة بعد الانتهاء، أثناء غسل الصحون التي تستغرق حوالي نصف ساعة.
ـ ضعي جهاز التحكم عن بعد جانبا، وغادري مقعدك، كل مرة ، ترغبين بتغيير القناة، بحيث تفقدين، في كل مرة، 10 سعرات حرارية. قد لا تبدو الكمية كبيرة، لكن خلال عام، تكونين قد خسرت على الأقل 2 باوند من الدهون.
ـ أعيدي ترتيب منزلك، فبتبديلك مكان الأثاث، تخسرين 210 سعرات حرارية خلال 30 دقيقة، فيما تفقدين 280 سعرة في كل ساعة طلاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أعمال المنزل تمنحك الحيوية والجمال بطن مشدود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة السعادة للتعليم الأساسي -مدارس الغد :: منتديات السعادة العامة General Forums :: منتدى الإستراحة والترفيه Rest and Fun Forum-
انتقل الى: