مدرسة السعادة للتعليم الأساسي -مدارس الغد


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بحث إمكان رفع قيمة المكافأة المادية للمتميزين تربوياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من دبي



عدد الرسائل : 43

مُساهمةموضوع: بحث إمكان رفع قيمة المكافأة المادية للمتميزين تربوياً   الأربعاء 12 نوفمبر 2008, 6:55 pm

1/1






أكدت حصة سلطان الزعابي رئيسة قسم البحوث والتطوير في جائزة حمدان للتميز التربوي، أن الجائزة تدرس إمكانية رفع قيمة المكافأة المادية المقدمة للفائزين بفئاتها المختلفة.



وأضافت خلال حديثها على هامش افتتاح ملتقى التميز التربوي الذي يقام على مدار ثلاثة أيام في مدرسة الشارقة النموذجية للبنات، أنه مهما كانت قيمة الجائزة المادية فهي لا تساوي الجهد الذي يبذله المتميزون في خدمة وطنهم وبلدهم.



بينت الزعابي أن الجائزة انطلقت في العام 1998 وكانت في إمارة دبي فقط، ثم انتقلت إلى مختلف إمارات الدولة ومنها إلى دول الخليج العربي والمنطقة العربية، وسوف تنطلق قريبا على المستوى العالمي، ما يعني ان الجائزة حققت نجاحات لا مثيل لها.



وتحدثت عن تطوير جائزة حمدان للتميز التربوي حيث أصبحت تشمل المعاهد التطبيقية والتكنولوجية في الدولة بالإضافة إلى استحداث جائزة منفصلة للمدارس النموذجية ومدارس الغد.



واكدت أن ملتقى التميز التربوي الذي نشهده اليوم يؤكد التميز التربوي الذي تمتاز به إمارة الشارقة دوما، مشيرة إلى أن إمارة الشارقة تهتم منذ زمن بعيد بالتميز التربوي ولا تزال كذلك.



من جانبها، أكدت فوزية حسن بن غريب مديرة منطقة الشارقة التعليمية “أن تقدير جهود المتميز من إداريين ومعلمين وطلبة سيبقى مظهرا حضاريا يعكس انتماءنا لروح العصر ويظل استجابة لكل مطالبه واستحقاقاته وأداة محفزة على استمرار العطاء والإبداع”.



من ناحيته أشار محمد دياب الموسى المستشار في الديوان الاميري إلى أن مختلف الجوائز المقدمة في مجال التميز التربوي تسهم في رقي التعليم وتطوره، وأن الهدف منها ليس الجائزة بحد ذاتها بل هو تواصل التميز والعطاء وخدمة الوطن.



وقالت وفاء عبدالله مديرة مدرسة الشارقة النموذجية للبنات إن الهدف من الملتقى هو عرض التجارب المتميزة في مجال التعليم لتستفيد منها مختلف شرائح المجتمع المدرسي.



وعرضت مريم عبد الله مديرة مدرسة الأندلس للتعليم الأساسي ح1 تجربة الإدارة المدرسية المتميزة، مشيرةً إلى أن رحلة التميز بدأت من خلال قيام الإدارة بتطبيق معايير التميز ووضع خطط في هذا المجال، كما عرض محمد عبد الرحمن نيابة عن منطقة عجمان التعليمية تجربة المشروع المتميز، وكان حول “إعادة تدوير المياه المهدرة” وذلك لتوفير مياه مفيدة لمنطقة المنامة في عجمان.



وعلى هامش الافتتاح كرمت فوزية حسن بن غريب، وفاء عبد الله مديرة مدرسة الشارقة النموذجية للبنات وحصة الزعابي من قسم البحوث والتطوير في جائزة حمدان للتميز التربوي، وكذلك جرى تكريم المعلمات المتميزات، وقامت مديرة مدرسة الشارقة النموذجية بتكريم مديرة منطقة الشارقة التعليمية ونائبتها منى شهيل ومنى البوسميط مسؤولة العلاقات العامة في منطقة الشارقة التعليمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بحث إمكان رفع قيمة المكافأة المادية للمتميزين تربوياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة السعادة للتعليم الأساسي -مدارس الغد :: منتديات السعادة التربوية والتعليمية Educational Forums :: منتدى الأخبار التربوية Educational News Forum-
انتقل الى: