مدرسة السعادة للتعليم الأساسي -مدارس الغد


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحتفل السعادة بعيد ميلاد فاطمة بنت منصور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلم السعادة
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 139
العمر : 40

مُساهمةموضوع: تحتفل السعادة بعيد ميلاد فاطمة بنت منصور   السبت 20 سبتمبر 2008, 8:24 pm

[
center]]مدهش» تحتفل بعيد ميلاد فاطمة بنت منصور



اجتمعت ثلاث وثلاثين طفلة قدمن من مدينة كلباء بالشارقة مع اثنتين وعشرين من دبي بتاريخ 26 - 06 - 2007 ليقمن بالتدريبات للعروض الراقصة التي ستقدم اليوم ضمن فعاليات الاحتفال بعيد الميلاد الأول للشيخة فاطمة الحفيدة الأولى لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وكريمة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة نادي دبي للسيدات، وقد كانت الفتيات الصغيرات يتابعن التدريب بدقة وهن مدركات أن هذا الاحتفال يختلف عن غيره من الاحتفالات كونه يرحب بمرور عام على ميلاد زهرة من زهرات الإمارات.




تحدثت الفتيات بحماس عن مشاركتهن في الحفل، فتقول الطفلة أسماء حسن: جئت من مدينة كلباء للمشاركة في الحفل وقد كنت سعيدة جدا بالدخول إلى مدينة مدهش ولم أكن أتصور سابقا أني سأقف على مسرح مدهش لأشارك زميلاتي بهذا الاحتفال. وتقول نورا خلفان: هذه أول مرة أزور المدينة وأشارك في حفل الشيخة فاطمة وأشعر بالسعادة الكبيرة لأني سأكون جزءا من هذا الاحتفال. أما مثايل جاسم فتقول: نحن نسكن في مدينة بعيدة عن مدهش لذا حين نأتي اليوم نفرح بزيارة المدينة ونفرح كذلك بالمشاركة بالاحتفالات التي ستقام هنا على مسرح المدينة لذا نتدرب على المسرح لنتقن حركاتنا في الاحتفال. وتتحدث هند هلال الغافلي المعلمة المرافقة لفتيات كلباء عن المجموعة قائلة: جئنا من مدرسة كلباء للتعليم الأساسي حلقة أولى بنات للمشاركة في حفل ميلاد الشيخة فاطمة بعدما شاهدنا إعلان الحفل وقد شاركت معنا 33 طالبة تم تقسيمهن إلى مجموعات ليقدمن ثلاث فقرات استعراضية منفصلة ورابعة بالاشتراك مع طالبات مدرسة السعادة للتعليم الأساسي بدبي، ونحن نحرص على أن تقدم الفتيات أفضل ما يمكنهن، وكذلك يستمتعن بزيارة مدينة مدهش فهم بحاجة إلى اللعب والمتعة.


وتحدثت أفراح أنور مدرسة اللغة الانجليزية في مدرسة السعادة بدبي عن مشاركة الطالبات في الاستعراض قائلة: لم تكن تلك مشاركتنا الأولى في فعاليات صيف دبي ..


دعا مكتب مفاجآت صيف دبي العائلات لزيارة مدينة مدهش الترفيهية اليوم الثلاثاء للمشاركة في الاحتفالات الكبرى التي تقيمها المدينة بمناسبة عيد العام الأول للشيخة فاطمة الحفيدة الأولى لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وكريمة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة نادي دبي لتنمية المرأة والتي ولدت بتاريخ 9 يونيو 2006.


وتبدأ الاحتفالات من الساعة الرابعة عصرا وتستمر حتى الحادية عشرة مساء حيث ستتحول قاعات مدينة مدهش الترفيهية الثلاث الوسطى والشرقية والغربية إلى مواقع لاستضافة 7 احتفالات رئيسية كبرى بالإضافة إلى الفعاليات اليومية الثابتة، في احتفال أسطوري بأول عيد ميلاد للشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان والذي ستطفئ خلاله شمعتها الأولى.


وستتزين مدينة مدهش الترفيهية بزينة خاصة استعدادا لاستقبال الحدث بالبالونات الملونة وأجمل أنواع زينة عيد الميلاد وستكون الاحتفالات في هذا اليوم مكثفة ومميزة في آن واحد من العروض المسرحية والكرنفالات وعروض المهرجين وغيرها الكثير من الفعاليات الشيقة إلى جانب أوبريت رائع يتضمن أغنيات خاصة لهذا الحدث يؤديها كبار نجوم الخليج.


يوم استثنائي


وبمشاركة عدد من الشخصيات الكرتونية الشهيرة، ستبدأ الاحتفالات في القاعة الغربية بمسابقة أجمل فستان والذي ستشارك فيه البنات الصغيرات اللواتي يبلغ عمرهن عاماً واحداً بحيث ستفوز صاحبة أحلى فستان بجائزة المسابقة، فيما ستحصل جميع المشاركات في الفعالية على جوائز أخرى.


وسوف تقام العديد من الاحتفالات في حضانة مدهش المقامة في منطقة الاستقبال، وستشهد منطقة التراث في القاعة الغربية أكبر تجمع من البنات اللائي يتراوح أعمارهن من 1- 10 سنوات وتحمل كل منهن اسم فاطمة.


كما سيتم جمع الرسائل وكلمات وبطاقات التهنئة في لوحة واحدة ضخمة حيث سيتم قبول بطاقات التهنئة من الزوار على مدار اليوم من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء، كما أن كافة زوار مدينة مدهش الترفيهية مدعوون أيضاً إلى حضور حفل تقطيع كعكة الميلاد العملاقة في السادسة والنصف مساء في القاعة الشرقية عند منطقة المطاعم، حيث سيتواجد في هذه المناسبة مدهش وسيتم توزيع الكعكة على كافة الحضور.


وفي السابعة مساء ستبدأ الفعالية السادسة ستتحول كامل مدينة مدهش بقاعاتها الشرقية والغربية والرئيسية إلى بساط لمسيرة كرنفالية شاملة يقودها مدهش وتشارك فيها كافة الفرق والشخصيات الكرتونية والمهرجين احتفالا بعيد الميلاد الأول للشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان.


أما ختام الفعاليات لهذا اليوم المميز فسوف يكون إطفاء أول شموع الشيخة فاطمة بنت منصور على أنغام الأوبريت الغنائي والتي ستشكل مفاجأة رائعة للجمهور وختام ليلة استثنائية لا مثيل لها.


ويتضمن الأوبريت مجموعة من الأغنيات من بينها أغنية لفنان العرب محمد عبده بعنوان بشارة خير، وثلاث أغنيات لـ راشد الماجد الأولى بعنوان الشمعة الأولى والثانية بعنوان عيون منصور والثالثة بعنوان فاطمة بنت منصور، بالإضافة إلى أغنيتين لأحلام بعنوان هدايا أم وهلا في طلة النور، وأغنيتين لحسين الجسمي بعنوان سر الإعجاب وشيخة الحلوين، وأغنية لأصيل أبو بكر بعنوان وجه السعد.


دبي ـ دلال جويد[/right]

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsaadaschool.ibda3.org
 
تحتفل السعادة بعيد ميلاد فاطمة بنت منصور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة السعادة للتعليم الأساسي -مدارس الغد :: منتديات السعادة التربوية والتعليمية Educational Forums :: منتدى أخبار المدارس Schools News Forum-
انتقل الى: